Tunisiens Libres

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

mardi 24 novembre 2015

انتخبنا سي الباجي باش يحمينا ياخي سيّب الإرهاب علينا


انتخبنا سي الباجي باش يحمينا ياخي سيّب الإرهاب علينا



نبكي على بلادي تونس كيفاش ولّات ٠٠

أصبح الذبح و القتل و الإنفجارات حاجة عاديّة ويوميّة ٠٠

 زميم الإرهابيين يحكم و يحوّسْ في لبلاد حر طليق و يحكم بأحكامو ٠٠ 

إنتخبنا سي لباجي و النداء باش يحشيوه هوّ وجماعته في لحبوسات ٠٠

 ياخي ولّى بوس و تعنيق مابين سي لباجي و لغنوشي ٠

Farid Limam

قرار الإتحاد يتّسم بالوطنية و ننتظرآتحاد الصناعة والتجارة


قرار الإتحاد يتّسم بالوطنية و ننتظرآتحاد الصناعة والتجارة


الآتحاد العام التونسي للشغل آتخذ قرارا آتسم بروح الوطنية العالية التي طبعت نضالاته منذ التأسيس بتجميده جميع الإضرابات والتحركات والآحتجاجات التي كانت مقررة ليوم غد وما بعده ، 

في المقابل ننتظر من آتحاد الصناعة والتجارة أن يتخذ خطوة بإعلانه عن رصد بعض المليارات " المتلتلة " في حسابات حيتانه لفائدة الدولة التونسية لتمويل تجهيو قوات الأمن والجيش وربي يقبل منا الدعاء

Habib Bououny

تستروا تستروا على الإرهاب و تحالفوا تحالفوا مع رعاته


تستروا تستروا على الإرهاب و تحالفوا تحالفوا  مع رعاته




يارب كم من ابن سيبكي الليلة وكم من أمّ ستنوح وكم من زوجة ستحزن وكم من عائلة ستشيّع عزيزا قتل بيد الغدر 

يارب احمي ابناءنا احمي أمننا احمي أرضنا احمي وطننا احمي زرعنا احمي شعبا لم يعي من العدو ومن الصديق

صرخنا بأعلى صوتنا وقلنا أن الارهاب يعيش بيننا ويتربص بنا أينما تنقلنا ويصل إلينا متى شاء هو

 والعملية الارهابية التي صارت مساء اليوم في شارع محمد الخامس والتي استهدفت حافلة تقل الأمن الرئاسي وسقط على إثرها شهداء عددهم يمكن أن يرتفع في الساعات القادمة هو أكبر دليل على أن الطوفان الأسود إختار رفيقا في كل مكان يريد أن يصل إليه. 

رمز السيادة مهددا هذه آخر الرسائل التي تصلنا من الارهابيين فهل سيواصل الساسة وممثلي الأحزاب و و و لغوهم وتهميشهم لأهمّ قضية وهي الارهاب الذي يهدّد البلاد والعباد رحم الله شهدائنا الأبرار يارب إحفظ هذه البلاد

Siwar Ameidia

على هامش تفجير محمد الخامس - لم تعد مقاومة الكولسترول في الجبال ..

إنهم يمارسون رياضة سفك الدماء في قلب العاصمة وعلى بعد مئات الأمتار من وزارة الداخلية ..

 حاسبوا من أدخلهم إلى هذا البلد وقال لنا إنهم أعز من الولد .. وإلا ستجدونهم في بيوتكم قريبا .. 

يأكلون على موائدكم ويذبحونكم كالخراف .. 

خائن من يسيل لعابه الكرسي اليوم وهو يرى الوطن ينسل من بين أصابعنا شبرا بعد شبر ..

 كفاكم سكوتا ..كفاكم خنوعا .. كيف يكون الإنسان شريفا والإرهاب يمد يديه في كل مكان ؟؟ 

( حمادي العش)

طبعا خوانجية تونس يفرحون بسقوط الطائرة لأنهم من الدواعش


طبعا خوانجية تونس يفرحون بسقوط الطائرة لأنهم من الدواعش



المتابع لرد فعل صفحات عصابات الاخوان علي اسقاط الطائرة العسكرية الروسيه يجدها قد امتلئت بصيحات التكبير وصور خليفتهم العثملي وكانهم هم من اسقط الطائرة وليست بطاريات صواريح حلف الاطلنطي بزعامة امريكا والذي يمتلك اكثر من 21 قاعدة عسكرية في كافة انحاء الاراضي التركيه .

كمال احمد الشيمي

lundi 23 novembre 2015

تجار الدين


تجار الدين


بلال فوراني 

كيف لأمة أن تعلو .. و أغلب علمائها سافلين
كيف لأمة أن تنجو .. إذا كان شيوخها تجار دين
كيف لأمة أن تسمو .. إذا كان الجنس عندها ركنًا مكين
كيف لأمة أن تصحو .. وهي تنام في اليوم أربعًا و عشرين
إن أمة مازالت حتى اليوم مشدودة للسرير و النساء و النكاح
هي أمة مريضة تستحق أن يقام لأجلها ألف عزاء و حفل تأبين

بلال فوراني 



تجار الدين


نبيل فودة

كأى تاجر فإنه يستهدف المكسب، واللى تكسب به العب به.

نعم هم يلعبون بالعقل ويتلاعبون بالدين..

مَن هم؟

إنهم هؤلاء الذين يخرجون على الناس ليل نهار فى الفضائيات والجوامع والأحزاب والجماعات التى تقول عن نفسها إنها إسلامية.

يوهمونك أولًا أنهم يعرفون الإسلام.

ثانيًا، أنهم يتحدثون باسمه.

ثالثًا، أنهم يمثلون وحدهم الإسلام.

رابعًا، أنهم يمثلون الإسلام ومَن يختلف معهم هو فى الحقيقة ضد الإسلام ويحارب هذا الدين.

خامسًا، أنك لو لم تقف معهم وتنتصر لهم فإنك تشارك فى حرب على الإسلام، دين الله ورسوله.

سادسًا، أنك لو أيَّدتهم ودعمتهم .. فالله سيرضى عنك ويبارك لك فى صحتك ومالك وحياتك ويدخلك جنته.

هذا .. نَصْب وتجارة بالدين.

أن جميع النصّابين يجدون زبائن يقتنعون بهم، وهناك كبار .. يضحك عليهم نصاب فى دور أبنائهم ، ومن ثم ليس هناك كبير على أن يتم النصب عليه.

النصّاب لا يعدم الموهبة، فهو يملك ميزة فى إقناع الناس وقدرة على جذب اهتمامهم وتليين عقلهم ..

من هنا خطورة التجارة التى تتحول إلى نصب باسم الإسلام.

لماذا؟

لأنه من يقع في هذا الفخ .. ليس متعلم كفاية فى دينه، وما يعرفه .. قشور فى الغالب أو محفوظات محدودة واستغلاله لذلك .. يدخل النصاب بالحديث والآية والحكاية ويعمل فيها عالمًا شيخًا، وهو فقط يملك أدوات النصبة التى يعرف من خلالها حفر نفق في العقل والفكر ..

من المؤكد أننا كلنا سمعنا عن الحروب الصليبية وكيف وصفها لنا مدرس أو خطيب الجامع أو فى الفضائيات ذات مرة أو فى موقع على النت ، أن الدعوة للحروب الصليبية جاءت من تجار الدين فى أوروبا الذين زعموا تعرُّض قبر المسيح فى الأرض المقدسة للتخريب ورفعوا الصليب وأعلنوا الحرب على المسلمين باسم الدين.

وما الذى يفعله الوعاظ فى القنوات الفضائية والأحزاب الإسلامية إلا هذا تماما؟

حديث عن الأعداء الذين يحاربون الإسلام وأنك لا بد أن ترفع راية الإسلام خصوصا عَلَم القاعدة الأسود وتذهب للجهاد ضد أعداء الداخل والخارج، ويدعونك للدفاع عن نبيك الذى يهينونه فى الغرب، أو عن السُّنة التى يحاربها العلمانيون فى الداخل.

ما الفرق بين هذه التجارة وتلك؟

أليس كلاهما تاجرا يبيع بضاعة ويوهم زبائنه أنه المدافع عن الدين الحق فى مواجهة أعدائه؟

هناك من صدّق تجار الدين الصليبيين وهناك من يصدق الآن تجار الدين المتمسحين فى الإسلام.

إن تجار الدين فى التيار السلفى والإخوانى لا يطيقون صبرا على الاختلاف ويتهمون المختلفين بالكفر والخروج عن الملة ومحاربة المشروع الإسلامى.
فإذا سألتهم: وما المشروع الإسلامى ..؟

يحدثونك عن تطبيق الشريعة، كأن الشريعة ليست مطبَّقة، وكأن هؤلاء إذا جلسوا على مقاعد السلطة حققوا المجد للدين (وقد جلسوا فماذا فعلوا ..؟)، 

و إذا حكموا حولوا البلد إلى المدينة المنورة (استباح يزيد بن معاوية المدينة ثلاثة أيام اغتصبوا فيها ألف امرأة وقتلوا آلافا من أبناء المهاجرين والأنصار وأغرقوا المسجد النبوى ببحر من الدماء منعت الصلاة فيه)،

 كل هذا وهم يخفون عن الناس ما يكمل لهم الصورة ويبرز كل الحقيقة مستغلين جهل المشترين وسذاجة الزبائن الذين لا يعلمون أن الإسلام عانى منذ العصر الأول من تجار الدين:
* حين هاجموا الخليفة عثمان رضى الله عنه، 
* و حين طالبوا بالقصاص له، 
* و حين نقل معاوية (رضى الله عنه) الخلافة إلى ملك وراثى استبدادى، * وحين نشبت الحروب الأهلية بين المسلمين وانقلابات الحكم من دولة وإمارة لأخرى، 
* وحين أعدموا العلماء وزجّوا بهم فى السجون، 
* وحين ملؤوا القصور بالجوارى والغلمان، 
* وحين استعان أمراء المسلمين بالصليبيين لمحاربة منافسيهم من الأمراء المسلمين، 
* وحين سيطر عليهم الاستعمار قرونًا… 

كل هذا والشريعة الإسلامية مطبَّقة، وقطع يد السارق، ورجم الزانية فى كل مدينة مسلمة.

لكن هل منعت الشريعة انحطاط الدول الإسلامية وانهيارها ..؟

وهل وقفت الشريعة طغيان الحكام ..؟

وهل أنقذت العلماء من المتاجرين بالدين فضربوا الأئمة باسم الشرع وقتلوا المعارضين باسم الشريعة ..؟

وهل جعل تطبيق الجلد والرجم من باكستان وأفغانستان والسودان والسعودية وإيران وبوكو حرام جنات العدل والمساواة والحرية والتقدم فى العالم ..؟

وهل أخافوا الأمريكان وزلزلوا الغرب وأرعبوا الأعداء ..؟

وهل تعطلت الشريعة أبدًا حتى يومنا هذا إلا الحدود التى تستلزم من الشروط ما يستحيل تحققه مع الفقر والقهر والاستبداد… والتجارة بالدين ..؟!

لكن .. نتسائل لماذا ..؟!

التجارة بالدين هى أخطر تجارة فاسدة على وجه الأرض، ولهذا فإن لها أكثر الزبائن على وجه الأرض.

فهؤلاء و إن لم يشعروا هم أعداء للدين وخصوم لرب العالمين.

dimanche 22 novembre 2015

الإرهابي هو في الأصل غلاما أو جارية قد أصبح قاتلا

الإرهابي هو في الأصل غلاما أو جارية قد أصبح قاتلا




«الجماعة يعيشون كالحيوانات… ويمارسون اللواط و الزنا»!

لواط إرهاب و إرهاب لواط جهاد النكاح و جهاد اللواط إرهاب و فساد خمج في خمج و استباحة للذات البشرية



بعد “جهاد النكاح” , “جهاد اللواط” و انتداب الغلمان


بعد “جهاد النكاح” , “جهاد اللواط” و انتداب الغلمان اخر صرعة في جبل الشعانبي..

كتب في : 2015-11-04

تونس-الاخبرية التونسية-وطنية

يبدو أن الفتاوي في التنظيمات الارهابية ونخص بالذكر تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام «داعش» لم تقف عند حدّ جهاد النكاح، فتحت مسمّى «الضرورات تبيح المحظورات»، أباح هذا التنظيم توسيع دبر الجهادي من طرف الجهاديين لوضع كبسولات متفجرة قصد تنفيذ عمليات جهادية، كما عمد التنظيم الى إكراه المنتمين إليه من الشباب والمراهقين على ممارسته تحت التهديد والتصوير والابتزاز..

قال سبحانه تعالى: “ولا تقربوا الفواحش ما ظهر منها وما بطن”، ولكن هؤلاء التكفيريين لم يتركوا فاحشة إلا وارتكبوها فبعد الذبح والاغتصاب والنكاح، ها انهم يبيحون ما حرمّه الله بل أباحوا أشنع المعاصي والذنوب وأشدها حرمةً وقبحا ونقصد اللواط وهو من الكبائر التي يهتزُّ لها عرش الرحمان.

فتوى جهاد اللواط تقسم الهياكل الارهابية داخل الشعانبي

ومن بين المعطيات الغريبة والمفاجئة أن جبل الشعانبي وغيره من المواقع التي تضم الارهابيين لم يعد مقتصرا هو الآخر على الجهاد المتعارف عليه، كما لم تعد مهمة المنتمين اليه تقتصر على التموين أو التمويل أو الرصد أو التنفيذ أو غيرها من المهام المعروف.. حيث تجاوزت ذلك لتصل حدّ السماح بممارسة جهاد اللواط أو ما يطلق عليه تقنيا اسم « جهاد توسيع الدبر».

و افادت مصادر أمنية مطلعة وموثوق بها، أن المجموعات الارهابية في جبل الشعانبي تشهد انقسامات وانشقاقات في صفوفها، 

فأولى الجماعات التي التحقت بالشعانبي كانت عناصر تنتمي الى تنظيم القاعدة في بلاد المغرب العربي ثم التحقت بها مجموعات تتبنى الفكر الداعشي، اضافة الى جند الخلافة وبالتالي أصبح الجبل يضم 3 هياكل تتفق حول استهداف الأمنيين والعسكريين أو من يسمونهم بالطاغوت، 

لكن في الفترة الأخيرة شهدت هذه الهياكل انقسامات وظهرت ما تسمى بالخلايا المنفردة، و تكمن أسباب هذه الانقسامات في رغبة بعض قيادات القاعدة في اشباع غرائزهم الجنسية.. 

وتنفيذا لهذه الرغبات تم اصدار فتوى تبيح بعض الممارسات الجنسية الشاذة، وهنا نشير الى أن ابرز القيادات الارهابية الجزائرية هي من تتمتع بهذه الغنائم أو بالغلمان، لأنه وحسب دراسات أمنية فان العناصر الارهابية التونسية هم مجرد عملة من المستوى الثاني، ونظرا لرفض البعض هذه الفتاوي حدثت الانقسامات.

عوف أبو مجاهد هو من يختار الغلمان

وحسب بعض الصور وبعض الشهادات فان الفئات العمرية للشباب المغرر بهم لا تتجاوز العشرين سنة وهم من الشباب المتوفر فيهم القدر الأدنى من الجمال حيث يقع التغرير بهم وايهامهم بالالتحاق بالمجموعات الارهابية بدعوى الجهاد المسلّح وتغريرهم بالجنة، لكن وبمجرد وصولهم يصطدمون بواقع مرير وبممارسة أبشع فصول الشذوذ عليهم واتخاذهم كغلمان وتحويلهم الى لواطيين.. وهنا نتساءل عن الطريق التي تمتلكها هذه المجموعات الارهابية لاقناع الشاب بممارسة اللواط فهل يكون ذلك قسرا وغصبا عنهم.. أم يقع اقناعهم بأن ما يمارسونه جهاد وأن الضرورات تبيح المحظورات؟

ومن المعلومات السرّية والخطيرة أن الارهابي مراد الشايب المعروف باسمه الحركي «عوف أبو المجاهد» وهو شقيق الارهابي لقمان أبو صخر، هو من ينتقي «الغلمان» حيث يختار مجموعة من الشباب وفقا للصور المعروضة عليه ويأمر بجلبهم وبعد عمليات الاقناع والتغرير يقع تجميعهم في مراكز تجميع وتهيئتهم نفسيا، ليقع نقلهم الى داخل الشعانبي، هذا الجبل الذي يعدّ وفق المطلعين على أسراره مدينة داخل المدينة…

الارهابي فريد كشف اللغز

في 21 جانفي 2014، سلم الارهابي فريد نفسه الى وحدات الجيش والأمن بمدينة سبيطلة، ويذكر أن فريد كان مختصا في زراعة الألغام والقنص، وبمجرد تسليمه لنفسه عثر لديه على سلاح كلاشنيكوف ورمانة يدوية ولغم أرضي، مع العلم أنه يعدّ من الارهابيين المصنفين بالخطيرين، حيث تورط في عملية اغتيال الجنود الثمانية بالشعانبي، هذه هي القصة المعلومة عن فريد والتي أكدتها وزارة الداخلية كما تمت الاشارة الى أنه سلّم نفسه بعد تلقيه تهديدات بالقتل من أمير المجموعة التي ينتمي اليها، 

لكن ما لم يذكر هو أن هذا الارهابي هرب من بطش القياديين واتخاذه غلاما وممارسة اللواط معه وهو ما اعترف به أثناء التحقيق معه، مع العلم أن فريد كان ملازما لكل من مراد الغرسلي ولقمان أبو صخر وقد اتخذه هذا الأخير غلاما له يمارس معه شذوذه الجنسي وهو ما أثبته التقرير الطبي، ويذكر أن فريد دلّ القوات الأمنية على مسالك العناصر الارهابية وأماكن زرع الألغام، كما دلهم على مجموعة من الحفريات التي كانت تستغل للممارسات الشاذة ومن هناك انطلق البحث في ما يسمى في «جهاد توسيع الدبر»

ويذكر أن فريد ذكر خلال التحقيق معه أنه عند عودة المتهم عمار الغضباني من موريتانيا أعلمه بأنه توجد وسيلة للالتحاق بالجماعات المسلحة بمالي وبعد ذلك تحوّل الى حاشية جبل السلوم وواصل الطريق سيرا رفقة أحد المتهمين الى حين التحق بهما مراد الغرسلي ثمّ مقابلتهم لكل من حمدي الطرابلسي المكنى «أبواسامة» وعلاء الدين النجاحي كنيته «حيدر» وواصلوا السير الى حين مقابلتهم بشخص جزائري كنيته «يحي أبوسعد» والذي كان يحمل سلاحا والذي اقترح عليهم الالتحاق بالمجاهدين المتمركزين في إحدى مغاور جبل الشعانبي فوافقوا على طلبه، ومن هناك انطلقت قصته في زراعة الألغام وتوفير خدمات أخرى.

أبرز المستغلين في جهاد اللواط

ومن بين الذين تم استغلالهم واقناعهم بممارسة جهاد اللواط نذكر الارهابي وائل من عناصر التموين الذي تم استقطابه، اضافة الى الارهابي زهران، ومن بين الشباب المغررّ بهم نذكر عبد الرحمان وحمزة وهو «رابور» وصديق وهم شباب تتراوح أعمارهم بين الـ 15 سنة والعشرين سنة وهنا نتساءل آليا عن دور العائلات ودور حماية الطفولة.. وتطرح أكثر من نقطة استفهام عن دور المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية التي تسجل غيابا ملحوظا في الاحاطة بهؤلاء الشباب واحتضانهم عوضا عن الجماعات الارهابية .. .
ختاما نحذر شباب تونس من عواقب التغرير بهم، فقد يجدون أنفسهم مجرّد غلمان لتكفيريين هدفهم الأسمى اشباع غرائزهم الجنسية…
وبعد ذلك سيعجزون عن النجاة لأنّ أمامهم حلين لا ثالث لهما فإمّا الاستسلام لجهاد «توسيع الدبر» أو الاستسلام للقوات الأمنية وبطبيعة الحال سيكون السجن وسلب حريتهم في انتظارهم.

المصدر: موقع الجمهورية

وفي إعترافات أخرى أيضا:


«الجماعة يعيشون كالحيوانات… ويمارسون اللواط»!

في اعترافات إرهابي جزائري سلم نفسه:«الجماعة يعيشون كالحيوانات… ويمارسون اللواط»!

جاء في اعترافات إرهابي جزائري  سلم نفسه للجيش الجزائري بولاية خنشلة وأوردتها صحيفة «آخر ساعة» ان عددا من الأجانب خاصة التونسيين والليبيين  يتواجدون في صفوف الجماعات الإرهابية المتواجدة على الحدود الشرقية الجزائرية 

وأن تلك  الكتائب لها علاقة بالجماعات المتواجدة بجبل الشعابني في ولاية القصرين التونسية على الحدود مع ولاية تبسة وأنها تعيش خلافات حادة بين أمرائها وعناصر كتائبها بسبب الخلاف على مناطق النشاط وطرق تنفيذ العمليات الإرهابية وقرار نقل النشاط الإرهابي نحو تونس،

 حيث يرى بعض القادة الميدانيين للجماعة المسلحة  أن اللجوء إلى تونس سيمكن الجماعة من إعادة رص صفوفها واسترجاع الأنفاس واكتساب أسلحة متطورة قادمة من ليبيا ومن ثم إعادة التسلل إلى التراب الجزائري بقوة أكبر .

وأضافت الصحيفة أن أمراء الجماعات الارهابية دخلوا في خلافات حادة وصلت حد القيام بعمليات تصفية جسدية في ما بينهم ، حيث قتل عدد من الإرهابيين من قبل آخرين ينتمون لكتائب أخرى .

وقد كشفت اعترافات الإرهابي البالغ من العمر حوالي 34 سنة عن أشياء  مثيرة وخطيرة تحدث في معاقل الجماعات المسلحة المتمركزة بجنوب ولاية خنشلة الجزائرية وعلى الحدود مع ولايتي تبسة والوادي،

 حيث  اشار الى انهم يعيشون كالحيوانات في الجبال وتصرفاتهم وأعمالهم تنافي تعاليم ديننا الحنيف، مشيرا الى أنه تعرض في الأيام الأولى من التحاقه بالتنظيم الإرهابي إلى اعتداء جنسي من قبل عدد منهم والذين أصبحوا يتصرفون كالحيوانات المتوحشة ويمارسون اللواط في ما بينهم.

وأضاف الارهابي الذي سلم نفسه للقوات الجزائرية أن الأمر وصل بعناصر الجماعات الارهابية حدّ مفاحشة ضحاياهم الذين قاموا باختطافهم  مشيرا انهم يعيشون أزمة طعام في الآونة الأخيرة خاصة بعد العمليات الأخيرة التي قامت بها قوات الجيش والأمن الجزائريين بولايتي تبسة وخنشلة والتي تم من خلالها إسقاط شبكات دعم وتموين هذه الجماعة بالمؤونة والغذاء والأغطية والمعلومات .

أم شيماء

الحجاب و النقاب خرق لا تعنيان الأخلاق


الحجاب و النقاب خرق لا تعنيان الأخلاق


الحجاب و النقاب ليس لديهما وظيفة إخلاقية لذا لا يمكن لأي فتاة أو إمرأة الإدعاء بأنه مفخرتها لأنه مثل بنطلونها أو أي قطعة من لباسها الخارجي و الداخلي و ليس لأحد منهم أي مفخرة لها بهم

لأن المفخرة تكون بالعلم و المهن التي نمارسها و الأخلاق الرفيعة و حسن السلوك و طيب المنطق و الأصل الطيّب

أما الحجاب و النقاب هما خرق تلبسهما المرأة إما لتقليد أعمى و فهم خاطئ لمدلولهما أو من باب العادة 

و لكننا لا يمكن إعتبارهما من باب العبادة حتى و إن إدّعين ذلك 

و قد يكون لباسهما تحت فرض الولي أو الأخ أو الزوج أو البيئة المحيطة 

أو قد تخفيان عقدا أو مصالح تجارية أو غيرها من المصالح أو نوايا الزواج 

أو فسادا في الأخلاق و سوء الطباع لفتيات و نساء مجرمات متمرسات على كل أنواع الرذيلة و الجرائم

و لكن و الأكيد يمكننا القول و الجزم أن لهما في غالب الأحيان وظيفة سياسية .