Tunisiens Libres: إرهابي تحت الطلب ( و المجراب تهمزو مرافقو)

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

dimanche 19 mai 2019

إرهابي تحت الطلب ( و المجراب تهمزو مرافقو)



إرهابي تحت الطلب ( و المجراب تهمزو مرافقو)


بعد صدور بيان من حركة النهضة حول البرنامج الوثائقي الذي بثه تلفزيون الشروق الجزائري "إرهابي تحت الطلب"

معدة البرنامج الاعلامية ناهد زرواتي ترد :

* لم اتوقع ان تدافع الحركة وتنتفض ضد كل ما بث في البرنامح الوثائقي رغم أنه لم يشخصها ولم يتهمها بل اخرج شهادات تحدثت عن قيادات متورطة داخلها وما الرد الا دفاع عن هؤلاء حسب ما أفهم ...

* ثانيا، .. كل الخيمات الدعوية والجمعيات والتفسير وعلاقات البعض بقيادات انصار الشريعة المصنفة انها إرهابية كانت معروفة وامام العلن ...

* ثالثا، .. اعتبر الحزب ان الشهادات مغلوطة رغم انها كانت مكتملة الأركان وبالاسماء والاماكن والمعطيات وحتي طرق التسفير .. وهنا اقول لنعتبر وازيد لنعتبر ان المجندين تحدثوا تحت التعذيب والتهديد داخل ليبيا .. والسؤال المطروح ..

ماذا عن اهلهم الذين تحدثوا داخل قلب تونس ضد بعض قيادات الحركة وحتى بعض أجهزة الأمن التونسية التي كانت تقصدها تلك العائلات ويتم تجاهلها .. من عذب تلك العائلات لتتحدث ؟؟ .. !!! ..

* رابعا، .. الوثائقي لم يتهم النهضة ولا الشعب التونسي الشقيق الذي نكن له كل المحبة .. ولو كان هدفنا التشويش لكنا عرضناه قبل الانتخابات .. لكننا اجلناه قصدا لما بعد ذلك حتى لا نتهم باننا ضدهم .. لكن من حق هذا الشعب وكل الشعوب العربية ان تعرف من كان متسببا في موت اولادها وخراب بلدانها ..

وما الجزء الأول الا نقطة من بحر اجزاء ستحمل الأعظم .. قريبا ....

(Nahed Zerouati)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire