Tunisiens Libres: رحم الله سامي وأغدق عليه من شآبيب رحمته

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

jeudi 9 décembre 2021

رحم الله سامي وأغدق عليه من شآبيب رحمته

 


رحم الله سامي وأغدق عليه من شآبيب رحمته


شهادات
1
كريم عبد السلام العقل المدبر والمنفذ لأحداث باب سويقة قال مساء اليوم في برنامج موزاييك + عن صديقه سامي السيفي الذي أحرق نفسه في المقر المركزي لحركة النهضة بمونبليزير:

"سامي السيفي أحرقه القهر 40 سنة فأقدم على فعلته اليوم ...

كيف لراشد الغنوشي وقيادات من الحركة أن يجدوا مليارات تصرف على حفلات الزواج وعلى متعهم الشخصية وعقود لوبيينغ وتمويل حملات انتخابية ولا يجدون القليل من المال لأحد منخرطي الحركة ليعيش محفوظ الكرامة"!

سامي السيفي أحد المتمتعين بالعفو التشريعي العام عمل لسنوات عون استقبال في المقر المركزي للحزب ثم تم الاستغناء عنه تعسفيا منذ سنة ونصف وسئم مماطلة الحركة وتسويف قياداتها بمساعدته رغم دقة وضعه الاجتماعي وفق شهادات معارفه

متورط في أحداث باب سويقة يفضح راشد الغنوشي ويكشف أسرار خطيرة عن حر🔥يق مقر حركة النهضة.. صاادم

https://www.youtube.com/watch?v=I2YF9x1l4kQ

2
منقول عن سليم الحكيمي:

الحريق بمقر النهضة : حقيقة "وفاة سامي الصيفي".

لا علاقة للحريق باي عمل اجرامي.

من احرق نفسه اليوم هو المناضل "سامي الصّيفي" احد "مانديلات " تونس من الحركة التلمذية من جيل محرقة التسعينات الذين قضوا ما يربو على 15 عاما سجنا .

احرق نفسه بالمقر احتجاجا على وضعه المادي. اب لاطفال قاطن بحي التحرير وعاطل عن العمل .لم تنصفه الدولة بحقوقه في التشغيل وحقه في التعويض واهمله حزبه بعد ان تردد على مقره مرارا من اجل عمل او مساعدة . ملح الارض وتراب العجين في الوطن يغادرون كل على طريقته. في الدول المستهترة بمواطنيها لا تعترف بجرائمها في حقّ من اختلفوا عن قيادتها في التفكير

.. وأحزاب طبَقيّة تداركها الله تتنكر لأصل النشأة تحتفي بالدّخيل و تتنكر للأصيل ، يصير من ضحّى بعمره مسؤولاً وحيداً عن قدره .

مات بعد لحظات قليلة من اضرام النار في نفسه وجثّته السوداء المتفحمة مازالت ملقاة تحكي تحجّر من لم ينصتوا و تعودوا التعامل مع السّطح الإنساني وليس العمق وترى الانسان أداة وليس نهاية .
رحم الله سامي وأغدق عليه من شآبيب رحمته.
سليم حكيمي

عاجل تونس منشق اخواني يفضح الغنوشي والنهضه ويكشف المستور


https://www.youtube.com/watch?v=zjFZ7LDAIQ0&t=525s

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire