Tunisiens Libres: لماذا يحرص نداء تونس و النهضة على التستر على اللقاء الذي جمعهم يوم الإربعاء؟

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

vendredi 7 novembre 2014

لماذا يحرص نداء تونس و النهضة على التستر على اللقاء الذي جمعهم يوم الإربعاء؟


لماذا يحرص نداء تونس و النهضة على التستر على اللقاء الذي جمعهم يوم الإربعاء؟






أكثر من جهة أكدت اليوم اللقاء الذي جمع اول أمس (الإربعاء5نوفمبر)كل من الباجي قائد السبسي وراشد الغنوشي ، بعد محاولات نفي الخبر واعتباره اشاعة .

السؤال: لماذا حرص نداء تونس و النهضة على التستر على اللقاء رغم انه لقاء عادي بين قيادتين في فترة تتميز بتعدد اللقاءات بين الاحزاب على خلفية نتائج التشريعية و الانتخابات الرئاسية،؟

ولماذا صدرت بلاغات عن مكتب الاعلام لحركة النهضة حول بقية اللقاءات مع المترشحين للرئاسية وفقط خبر لقاء الباجي قائد السبسي تم التعتيم عليه بل ونفيه.؟

• نداء تونس له مصلحة في التستر على الخبر ، لأن أغلب تصريحاته خلال المدة الاخيرة تنفي أي حديث عن التحالفات إلا بعد الرئاسية ..و نشر الخبر قد يحرجه أمام حلفائه المحتملين اقصد هنا حركة آفاق و الجبهة الشعبية، ومن المفروض ان اللقاءات الاولى تتم معها.

• راشد الغنوشي من مصلحته ايضا التستر على الخبر .....

نورالدين مباركي


همّ اهون من همّ موش معناها باش يجتمعوا الهمّين على قلوبنا




تكذيب رسمي من الناطق الرسمي باسم حزب نداء تونس على موزاييك أف أم 

لما راج من اخبار ليلة البارحة في مواقع التواصل الاجتماعي من أسلوب الغنيمة والمحاصصة بين النداء والنهضةفيما يخص تقسيم الوزارات ... 

و يا خبر بفلوس غدوة بلاش لو تم ساكون أوّل المتمرّدين ... لا مكان للخونة في وطننا كيف قدر ربّي على الشعب و قال همّ اهون من همّ ... 

موش معناها باش يجتمعوا الهمّين على قلوبنا وفوق ريوسنا مدّة 5 سنين ... وهذا كلام مي غشش حدّ... 


روضة الدّريدي 

ما رأيكم يا من صوتم لحزب نداء كسدا منيعا ضد النهضة؟



ما رأيكم يا من صوتم لحزب نداء تونس في التشريعية لاعتقادكم أن هذا الحزب سيكون سدا منيعا أمام عودة حركة النهضة للحكم وأنتم تتابعون هذه الأيام اللقاءات السرية التي يعقدها الباجي قايد السبسي مع راشد الغنوشي لاستجداء أصوات حركة النهضة والقيام بصفقات مشبوهة وترتيبات من تحت الطاولة لاقتسام كعكة الانتخابات؟ 
مازالت أمامكم فرصة للتجاوز وإعادة الأمور إلى نصابها بالتصويت الإيجابي لمرشح الجبهة الشعبية الرفيق حمه الهمامي المعروف بصدقه ونزاهته وترفعه عن اللقاءات السرية والصفقات المشبوهة حتى ولو كان ثمنها قصر قرطاج...



Abdeljabbar Maddouri

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire