Tunisiens Libres: لماذا الحداد على ملك السعودية ؟؟؟؟

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

vendredi 23 janvier 2015

لماذا الحداد على ملك السعودية ؟؟؟؟



لماذا الحداد على ملك السعودية ؟؟؟؟ 




عوض أن يضغط حكامنا ما بعد الثورة الذين أقروا تحت ضغط شعبي كبير حرية التعبير و الضمير و المعتقد في الدستور و الذين هم مطالبون اليوم بوضع القوانين الاساسية و القوانين العادية لتطبيق الدستور و تفعيله على أرض الواقع و الارتقاء بالتونسيين انسانيا ، 

و الضغط على حكام السعودية من أجل اطلاق سراح رائف بدوي 

و الكف عن تشويه الاسلام بممارساتهم البشعة و الهمجية 

سكتوا عن هذه الجرائم و اكتفوا بتوكيل أمرهم الى الحكومات الغربية و منها الامريكية بالقيام بذلك

 و صمتوا عن جريمة اهتزّ لها العالم و اعتبروها شأنا داخليا لا يستحق التدخل فيه ؟؟؟ الجبن مازال يعتري حكامنا و طبقتنا السياسية بصفة عامة إزاء الانتهاكات الصارخة لحقوق الانسان في العالم الاسلامي العربي منه و غير العربي.

لماذا الحداد على ملك السعودية ؟؟؟؟ 

هل نال هذا الشرف جنودنا البواسل الذين سقطوا بفعل الارهاب الذي نشرته السعودية و موله حكامها على مدى عقود ؟؟؟

أي خدمة قدمها هذا الملك للإنسانية الذي يبيح جلد رائف بدوي و غيره من المواطنين السعوديين و قطع الرقاب و بتر الاطراف أمام المساجد و في الساحات العامة ؟؟؟

الدولة التونسية يبدو أنها لا زالت متفردة بالرأي و تتصرف وفق ميزاج سياسيها الذين لا يزالون بعيدين عن مستوى وعي الشعب التونسي و تطلعاته طمعا في بعض الدولارات المسمومة التي يجود بها السعوديون على حكامنا مقابل الاذعان لاملاءاتهم الدموية و السكيزوفرانية ؟؟؟؟

فضاعات  تمارس باسم الاسلام في السعودية و في البلدان التي تحكمها أنظمة دينية إسلامية ....ثم تقوم الطبقة الحاكمة في تونس باعلان الحداد على موت ملك السعودية متغاضية على كل هذه البشاعة المتسببة فيها المملكة السعودية بنشرها للوهابية و بتمويلها للارهاب و لتجنيدها للارهابيين.

مريم طنقورMariem Tangour

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire