Tunisiens Libres: إلى إخوان الشيطان حسنين هيكل كشف عوراتكم حيّا و ميّتا

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

jeudi 18 février 2016

إلى إخوان الشيطان حسنين هيكل كشف عوراتكم حيّا و ميّتا



إلى إخوان الشيطان حسنين هيكل كشف عوراتكم حيّا و ميّتا

إليكم النذالة الاخوانية في أحطّ مراتبها




قيادي اخواني تونسي يشمتُ في موت هيكل


للموت هيبته و "حُرمته" لدى كل من له ادراك لقيمة الحياة غيرالمنفصلة عن سرّ الوجود الاكبر الذي جعل من أجسام السابقين " أديم الارض" ، على رأي ابي العلاء المعري، و من "فكرهم" نبراسا لللاحقين.


غير أن الكفر بكل ما يمُتّ الى الحياة بصلة والى التواضع أمام الموت و حتميته ، دفع أحد "قياديي " حركة النهضة/الاخوان المسلمين بتونس الى اسقاط القناع عن وجه الحقد و الضغينة السوداء التي تسكن فلبه/قلبهم ، باعلان السعادة و الشماتة في موت محمد حسنين هيكل.
من حق أيّ كان ان لا يتفق مع موقف أو مواقف اتّخذها هيكل في حياته ....فذلك أمر بديهي ، اذ لا يرتقي ايّ كان ، مهما عظمت مكانته الفكرية أو السياسية أو العلمية ، الى مكانة التقديس التي لا يعتريها النقد.


غير أن الشماتة في موته بدافع موقف سياسي اخواني " ثأري" ، هي شماتة تحمل معنى واحدا و اسما واحدا : معنى الخسّة و أسم النذالة.


المدعو العربي القاسمي نكرة من نكرات هذا الزمان الرديئ، اكتشفنا مُؤخّرا مع بقية أهل تونس الطيبين ، أنّه قيادي في حركة الاخوان المسلمين- النهضة و عضو مجلس الشورى فيها. , و قد عبّر المذكور في "قصيدة" هجائية لهيكل عن "الطبيعة" الحقيقية للمؤهلات القيادية التي يحملها و عن "القيمة" "الاخلاقية" الفعلية للتنظيم الذي ينتمي الى هياكله القيادية.


" التقوى" و "مخافة الله" و "الرحمة" و "التوادد" و رفع راية "مكارم الاخلاق"و غيرها من الشعارات البرّاقة الكاذبة التي يتخفّى خلفها تجار الدين المحترفين ، تتبخّر يوما بعد يوم ، و تنكشف وظيفتها المخاتلة و المُخادعة.


العربي القاسمي لا يدّعي فقط زورا و بهتانا "الورع" و "التقوى" ، بل "يتّهم" نفسه أيضا " بنظم " الشعر ، و الشعر منه براء ، و قد وضع لـــ"قصيدته" عنوان : رحل "هُبل" و خصّ هيكل فيها بأشنع الصفات.( أدرجت "القصيدة" في خانة التعليقات للاطلاع عليها)


سيبقى هيكل في مكانه و موقعه و هو في ذمّة التاريخ .


و لن تصمد في المقابل كفّة الكهنة الادعياء في ميزان التاريخ ، و لن تصمد في نفس الميزان كفّة أسيادهم آل سعود / آل البترودولار الذين يُغذّون كمّ هذا الحقد الاعمى للاعلامي هيكل الذي أقضّ مضاجعهم و كشف أباطيلهم و خياناتهم .


18فيفري 2016/ شكري لطيف


Chokri Latif


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire