Tunisiens Libres: أنا لن أخرّ ساجدا لمحتال تستّر بالدين ليغتال

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

vendredi 27 juin 2014

أنا لن أخرّ ساجدا لمحتال تستّر بالدين ليغتال


أنا لن أخرّ ساجدا لمحتال تستّر بالدين ليغتال


- أنا سجلت وسأنتخب مبادئي وقناعاتي لأخفف من لوعتي على وطني المغتال بلحية ونقاب...

- أنا جبهتي تعلو رأسي ورأسي يعلو أكتافي وأكتافي تعلو قامتي وقامتي منتصبة دوما وأنا أمشي نحو صندوق الاقتراع غير مرتاب...

- رئيسي وحزبي في ذاكرتي وسأخط اسمه بحبر دمه المنتشر في الأرض في ورقة انتخابي...

- سأنتخب تونس وطني الشقي بشعب يلعب بأصابعه والألوان كطفل غبي...

- يغمس السبابة في الأزرق والإبهام في صدغيه ويضحك حماقة من جهله وفقره واضطهاده كالصبي...

- سأدخل التاريخ من باب اللجان وسأراوغ المراقبين السفهاء لأضع نقطة حمراء على ورقتي و سأخط عليها علامة النصر و كبريائي و حبي...

- فقط نقطة تكفي لتغدر الصفحة دما طافحا من شرايين شهداء هذا الوطن الأبي...

- وسأفر وأهرب يوم القيامة إلى وجه ربي ليغفر حزني علي وطن خرّ شهيدا و ليقتص لي من عميل جاهل تستّر باسمه ليقدّم بيعة لا تغتفر أهداها طمعا في الحكم لمرابي ...

منقول عن ليلة دعمي بتصرف         

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire