Tunisiens Libres: هل نسيتونا؟

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

lundi 14 avril 2014

هل نسيتونا؟

هل نسيتونا؟

شرف الدين القليل يتحدّث لـ"الصباح نيوز": سنكشف غدا في ندوة صحفية بالوثائق المسؤولين عن قتل الشهداء واصابة الجرحى ... وهناك 6 قيادات أمنية وعسكرية طلبت من الغنوشي اطلاق سراح علي السرياطي ورفيق الحاج قاسم، وهو ما يؤكد وجود صفقة سياسية في قضية الشهداء وجرحى الثورة.
الاثنين 14 أفريل 2014 17:13
أكد الأستاذ شرف الدين القليل أحد محاميي عائلات شهداء وجرحى الثورة لـ"الصباح نيوز" "أن أعضاء هيئة الدفاع في القضية سيكشفون غدا في ندوة صحفية بالوثائق من هم المسؤولون عن قتل الشهداء ومن أعطى تعليمات صريحة وواضحة بإطلاق النار على المتظاهرين، من بينهم رفيق الحاج قاسم وعلي السرياطي، وجلّ بقية المتّهمين باستثناء إثنين أو ثلاثة أشخاص.
وأضاف أنهم قدّموا تلك الوثائق للمحكمة العسكرية، ولكنها لم تأخذ ذلك بعين الإعتبار ولم تعتمد تلك الوثائق عند اصدارها الحكم، لذلك سيتمّ كشف تلك الوثائق غدا في ندوة صحفية.
مؤكدا أن هنالك مُعطيات متوفّرة لديه تُـثبت أن هنالك ثلاثة قيادات أمنية وثلاث قيادات عسكرية طلبت من زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي التدخّل لإطلاق سراح علي السرياطي ورفيق الحاج قاسم، وهو ما يؤكد وجود صفقة في قضية الشهداء والجرحى حسب رأيه، وهذه الصفقة بين المؤسسة الأمنية والمؤسسة العسكرية برعاية سياسة داخلية وخارجية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire