Tunisiens Libres: لا يستقيم ذيل الكلب و لا تستقيم خطوة الأعرج

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

jeudi 4 juin 2015

لا يستقيم ذيل الكلب و لا تستقيم خطوة الأعرج


لا يستقيم ذيل الكلب و لا تستقيم خطوة الأعرج 



وقت الجبهة الشعبية تسال على فحوى المعاهدة الي عملتها حكومة العمالة مع أمريكا وزيد تتكلم على الإصلاح الجبائي و العدالة الإجتماعية وقتها تنبح أبواق الدعاية التجمعية كشهرزاد عكاشة و ينبح بن تيشة التجمعي الصباب في موقع الجريدة ويتهجّموا على الجبهة . 


الجبهة على خط الاحرار كما كانت وستكون برموزها، وشهرزاد عكاشة و بن تيشة و كل والأبواق التجمعية ثلاثة وعشرين سنة في قصبة القوادة موش في اربعة سنين باش يتعدلوا ويولوا شرقة

Marii Nciri

Benjeddou Limem



ولا ننسى ان بن تيشة ايام انتفاضة الحوض المنجمي هو من باع الفاهم بو كدوس الى البوليس وهو مريض بالتامر مع السيء الذكر برهان بسيس


الجبهة الشعبية :

توضيح حول ما نشر بموقع "الجريدة"

نشر موقع "الجريدة" الالكترونية مساء هذا اليوم وثيقة بعنوان "مشروع مبادرة وطنيـة" نسبها إلى الجبهة الشعبية وقدّمها بتعليق مطوّل تضمّن جملة من الاستنتاجات،ويهمّ الجبهة الشعبية أن توضح للرأي العام ما يلي:

1/ إن الجبهة الشعبية منشغلة فعلا بتردّي الأوضاع العامة في البلاد اقتصاديا اجتماعيا وسياسيا وأمنيا بعد 100يوم من عمل الحكومة.

2/ وهي تبعا لذلك تفكر بجدية في سبل تجاوز الأزمة لإنقاذ البلاد من المآلات الخطيرة التي يمكن أن تنزلق إليها وتنكب هياكلها القيادية على بلورة المقترحات اللازمة لمواجهة المخاطر وحل الملفات المعقدة في المستويين الاقتصادي والاجتماعي على وجه الخصوص.

3/ غير أن هذه النقاشات لا تزال في بدايتها وكما سبق أن أعلنت في ندوتها الصحفية بتاريخ 27/05/2015 ستعرض نتائجها بكلّ دقة ووضوح على العموم أحزابا ومنظمات مدنيّة ومواطنين، ومواطنات.

4/ و تؤكّد الجبهة الشعبية أن الوثيقة المنشورة لا هي "وثيقة الجبهة" كما يزعم ولا هي ملزمة لها مؤكدة أن قرارات ومواقف مجلس الأمناء وتصريحات ناطقها الرسمي هي وحدها التي تعبّر عن مواقفها علانية ورسميا.

5/ كما تؤكد الجبهة أن تعمّد نشر هذه الوثيقة في هذا التوقيت بالذات ودون التثبت إن كانت وثيقة "الجبهة"، أمر معلوم المقاصد والأهداف وينخرط في الهجمة المنظّمة ضدّها من أجل التشكيك في مصداقيتها والضغط عليها حتى تسكت عن نقد أداء حكومة الصيد والائتلاف الحاكم وكشف فشلهما.

الجبهة الشعبية
النـاطق الرسمي

حمــه الهمــامي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire