Tunisiens Libres: اغتيال رئيس فرقة مكافحة الإرهاب يكشف تورط النهضة و تواطئ النداء

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

mercredi 9 mars 2016

اغتيال رئيس فرقة مكافحة الإرهاب يكشف تورط النهضة و تواطئ النداء





اغتيال رئيس فرقة مكافحة الإرهاب يكشف تورط النهضة و تواطئ النداء









اغتيال رئيس فرقة مكافحة الإرهاب يكشف تورط النهضة و تواطئ النداء و يفتح الباب لألف سؤال على الأحزاب الحاكمة الجواب عليها و إنارة الرأي العام


سمعت في راديو كلمة تصريحا لأخ الشهيد عبد العاطي الكبير الامني رئيس فرقة مكافحة الإرهاب بن قردان الذي تم اغتياله قبل بدئ عملية الهجوم على الثكنة العسكرية و على مراكز الامن ...


لقد قال أن الارهابيين نزلوا من سيارة رباعية الدفع تحمل لوحة منجمية ليبية و أن عددهم كان 4 في الاول إلا انهم اصبحوا 6 أو اكثر حيث انظم اليهم اليهم إرهابيين من بن قردان كان الشهيد أوقفهم بتهمة الارهاب سابقا و قد تم تسريحهم بتدخلات سياسية من أحزابنا الدينية التي ترعى الارهاب و متنفذة في السلطة و القضاء .


و صرح ان أخاه عمل بكل تفاني لحماية تونس الا انه في كل مرة ي يتوصل إلى ايقاف ارهابيين ببرقدان الا و يتم اطلاق سراخهم في ظرف يومين او ثلاث و يعودون الى بن قردان و يتوعدون هذا الامني و غيره من الامنيين الشرفاء بالتصفية.


قال إن أخاه ترك طفلين عمرهما بين الثلاث السنوات والسنة الواحدة .


واقعة اغتياله تشبه كثيرا واقعة اغتيال سقراط الشارني و زملائه و أنيس الجلاصي و الجنود الذين ذبجوا بالشعانبي ...


رائحة الخيانة تفوح في الغدر بالشرفاء ببن قردان و هذا ما يفسر ارتفاع عدد الضحايا .


فعلى حكومة الصيد أن تفسر هذا العدد الهام من الضحايا عوض عن العيش في هيستيريا التصدي للإرهابيين لان النجاح هو في الاصل ناتج عن إصرار الامنيين الشرفاء و الجيش الوطني على التصدي للارهاب و لو على حساب حياتهم ..


أين برنامج تحييد المساجد الذي نجحت النهضة في التصدي إليه و التحق بها النداء و أقالوا بطيخ ؟؟؟


أين مشروع تنقية الامن من الامن الموازي ؟؟؟


أين وعود الكشف عن قتلة شكري و البراهمي ؟؟؟؟


إن عملية الكشف عن قتلة شكري و البراهمي وحدها ستعلم الرأي العام بمن خطط و مول ا و نفذ هذه الاغتيالات في حق الابرياء التوانسة .


الكشف عن الجرائم السياسة وحدها تمكن الرأي العام من الوقو ف على حقيقة الارهاب في تونس و دور الاحزاب الدينية كحزب التحرير و أنصار الشريعة و اولها حركة الالنهضة في الضلوع في ممارسة و زرع الارهاب في تونس من ثمة تتم محاربته بصفة ناجعة و جذرية.


يجب أيضا كشف الجهات التي جندت و تجند الشباب و الشابات إلى بؤر التوتر في سوريا و العراق و مالي و غيرها و محاسبتها و تفكيك هذه الشبكات المختصة في الجريمة المنظمة.


Mariem Tangour

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire