Tunisiens Libres: القاتل لكل الشهداء العرب للاسف هو شيخك القرضاوي

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

vendredi 1 mai 2015

القاتل لكل الشهداء العرب للاسف هو شيخك القرضاوي


 القاتل لكل الشهداء العرب للاسف هو شيخك القرضاوي 






شيخ عبد الفتاح مورو القاتل للاسف هو شيخك القرضاوي






شيخ عبد الفتاح مورو

شيخ عبد الفتاح مورو لقد شاهدتك البارحة في برنامج على قناة تلفزية و كان الحوار حول إمكانية اعدام الصحفيين التونسيين في ليبيا نذير القطاري و سفيان الشورابي اتمنى من الله سبحانه و تعالى ان يكون الامر غير صحيح و اذا حصل المكروه فارجوا من الله العلي القدير ان يتقبلهما مع الشهداء و الصدقين .

شيخ عبد الفتاح كنت متأثرا جدا و تبكي و انا لا اشك في مشاعرك و لا اتهمك اطلاقا بأنك تمثل لاني لا اعلم السرائر فالله وحده عليم بها و لكني اعلم قليلا جدا جدا في السياسة و في هذا ساقول لك ما يلي :

شيخ عبد الفتاح هل لك أن تجيبنا عن القاتل الحقيقي للشهداء بعد ان نتفق على امور واضحة لا لبس فيها وهي من شرّع للقتل في ليبيا و افتى باستباحة دماء الليبين و كفر جزء منهم على الملأ و قال في خطبة شهيرة لو شهد الرسول حلف الناتو لتحالف معه اليس صديقك و شيخك القرضاوي و تلامذته ونيس المبروك و علي الصلابي .

شيخ عبد الفتاح اليس مشيخة قطر و ال سعود هم من سدّوا باب الحل السلمي في ليبيا و ذهبوا بسرعة الصوت لطرد ليبيا من الجامعة العربية و استصدار قرار احتلالها و قصفها و تهشيم الدولة بمباركة و مساندة سياسية من حزبك النهضة و كل الاخوان في العالم .

شيخ عبد الفتاح قلت البارحة انك ذهبت تنوب سيدة في السجون الليبية معتقلة على خلفية جواز سفر مزور وقابلت وزير “العدل الليبي”وفجأة دخل عليكم شاب بمسدسين و تبين انه صاحب السجن الذي تعتقل فيه المرأة و ارتبك وزير العدل و عدلت بعدين عن زيارتها لانه كان سيتم اختطافك 

كل هذا الشيخ عبد الفتاح ورد على لسانك و انا اصدقك بالله عليك يا شيخ اذا كان هذا حال السجون و العدل في ليبيا فكيف سلمت حكومتكم حكومة حمادي الجبالي النهضاوي و صديقك و رفيق دربك حمادي الجبالي كيف تسلم البغدادي المحمودي ؟و لاي شاب يملك سجن سلمته ؟و كم قبضت ؟

و لا اريد ان اتحدث عن القيادات السياسية و العسكرية التي يدخل لها قيادات المليشيات و تخطفها من السجون التونسية و النزل بتواطؤ من حزبك ، ماهو مصير الالاف من المعتقلين و المعتقلات في سجون المليشيات شيخ عبد الفتاح و ما هو موقفك من اعتقالهم ؟

شيخ عبد الفتاح القاتل الحقيقي لنذير و سفيان إن قتلا و لليبين و للاقباط و الاثيوبيين و غيرهم لاسف هو شيخك القرضاوي الذي زرته مؤخرا و لا اعرف انت الذي بكيت البارحة كثيرا كثيرا حتى جفت دموعك لسماعك خبر إمكانية اعدام سفيان و نذير كيف استطعت ان تنظر في عيون القاتل؟ و كيف استطعت ان تسيطر على مشاعرك و تقبله ؟ و لا تصرخ في وجهه انك قاتل ومصاص دماء وانك من اغرق الوطن العربي دماء .

شيخ عبد الفتاح قد تذهب مرة اخرى للقرضاوي او قد يأتيك هو قريبا ليحل ضيفا على حزبك و ستصافحه و تقبله و تنظر في عينيه ارجوا منك ساعتها ان تتذكر سفيان و نذير و غيرهما كثير في تونس و ليبيا و سوريا و مصر و اليمن …

تذكرهما فقط وانت تصافحه فستشعر بدمائهما ساخنة في يديه تذكرهما فقط و انت تقبله فسترى دمائهما و دماء الالاف من الليبين و العرب تسيل من انيابه تذكرهما فقط و انت تنظر في عينيه و حاول ان تنظر في عينيه فسترى الاشلاء تتراقص في عينيه …

(إن لم يمت ضميرك و رجعت لأصلك الإرهابي و ما مشاعرك البارحة إلا مجرد مسرحية من مسرحيات الإخوانجية الذين يأكلون مع الذئب و يبكون مع الراعي) 

فقط حاول شيخ عبد الفتاح بنفس مشاعرك البارحة و ستعرف القاتل الحقيقي و حينها ستهرب صرخا وجدته وجدته قاتل سفيان و نذير …

بقلم القيادي بحزب التيار الشعبي والجبهة الشعبية: محسن النابتي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire