Tunisiens Libres: شرع الإخوانجية ضد شرع الله و عباده

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

samedi 30 mai 2015

شرع الإخوانجية ضد شرع الله و عباده


شرع الإخوانجية ضد شرع الله و عباده



شرع الإخواجية المزعوم مفيد جدا للمجرمين والقتلة والإرهابيين:
فكل شيء فيه يجدون له فتوى لا تمت للنصوص والآيات والأحاديث بصلة و حتى و إن وجدت بعض الصلة في ظاهرها فإنهم يلوون لها رقبتها و يخرجونها من سياقها التاريخي لخدمة أغراضهم الدنيئة و لإستغلالها لتغطية نشاطاتهم الإجرامية و علاقاتهم المشبوهة بأمريكا و تركيا و قطر و الصهيونية لذا:

* إن كنت مجرما فاراً فيمكنك أن تتنقب..

* و ان كنت متعطشاً للدماء فهنالك عدد لايحصى من الفتاوي التي تتيح لك سفك الدماء

* و إن كنت مهووساً بالجنس فستجد فتاوي في النكاح وملك اليمين وزواج المسيار والمتعة في إنتظارك

* و إن كنت مهووسة بالجنس فستجدين فتاوي في جهاد النكاح 

* و إن أردت الكذب بما لايخالف شرع الله فهنالك فقه كامل يسمى التورية والمعاريض يتيح لك الكذب بطريقة "شرعية"

* و إن كنت بيدوفيلياً فهم يشجعونك على ذلك يدعوى أن الرسول قد نكح عائشة وهي إبنة تسعة سنين وهو غير ثابت تاريخيا

* و إن أردت الإنتحار فيمكنك أن تأخذ معك أرواح بريئة كافرة في إنفجار إنتحاري فتدخل بها "الجنّة" و يصوّرون لك الجنّة و كأنها وكرا للدعارة مليئة بالعاهرات 

* و إن كنت فاسدا متعطشا للثروة الحرام فستجد فتاوي لا حصر لها لكي تغرف من المال العام بدعوى أنها غنيمة و يمكنك المضاربة في البنوك الحلال بدعوى المرابحة ....

فالإخوانجبة يملكون ترسانة كاملة من الفتاوي تحقق لك كل رغباتك..الأنانية و أنت ضامنا حسب قولهم الدخول للجنّة إن أطعتهم و سلكت طريقهم و هم بذلك يضحكون على ضعاف العقول و الفاسدين و الإنتهازيين بصكوك التوبة و كأنهم يملكون مفاتيح الجنّة 
و هم بذلك ينافسون الله في ملكه و في جنّته و ناره و الحساب و العقاب

فالإخوان هم الكافرون و بآيات ربنا مكذبون و للشيطان راكعون فهم يقومون بدفع أنصارهم لتخريب الأوطان و هتك الأعراض و سفك الدماء و إشاعة الدعارة و الفساد فأينما مرّوا يتركون الخراب و الفساد و الدماء و الفقر و الدعارة.....

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire