Tunisiens Libres: جرّموا التكفير تسلموا من التفجير

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

dimanche 19 juillet 2015

جرّموا التكفير تسلموا من التفجير


جرّموا التكفير تسلموا من التفجير



كل عملية إغتيال أو تفجير تسبقها فتوة تكفيرية لأحد شيوخ الفتنة تصحبها حملة تكفير ضد المراد إغتياله أو تفجيره

و ما يجري في كثير من البلاد الإسلامية وغيرها من التكفير والتفجير وما ينشأ عنه من سفك الدماء ، وتخريب المنشآت ، ونظرا إلى خطورة التكفير ، وما يترتب عليه من إزهاق أرواح بريئة ، وإتلاف أموال معصومة ، وإخافة للناس ، وزعزعة لأمنهم واستقرارهم ، 

و ما نجم عن  التكفير من استباحة الدماء وانتهاك الأعراض ، وسلب الأموال الخاصة والعامة ، وتفجير المساكن والمركبات ، و تخريب المنشآت . 

و ينجم عنه من هتك لحرمة الأنفس المعصومة ، وهتك لحرمة الأموال ، وهتك لحرمات الأمن والاستقرار ، وحياة الناس الآمنين المطمئنين في مساكنهم ومعايشهم ، وغدوهم ورواحهم ، وهتك للمصالح العامة التي لا غنى للناس في حياتهم عنها .

وقد حفظ الإسلام للمسلمين أموآلهم وأعراضهم وأبدانهم وحرم انتهاكها ، وشدد في ذلك ، وكان من آخر ما بلغ به النبي - صلى الله عليه وسلم - أمته فقال في خطبة حجة الوداع :  إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم عليكم حرام ، كحرمة يومكم هذا ، في شهركم هذا ، في بلدكم هذا " . ثم قال - صلى الله عليه وسلم -: " ألا هل بلغت ؟ اللهم فاشهد . متفق عليه .

لذا عليتا أن نقف و بكل حزم و قوّة مع تجريم التكفير في قانون مكافحة الإرهاب كمقدمّة تضمن لنا إيقاف الإغتيالات و التفجير و التصدي للإرهاب بكل أرياحية و فاعلية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire