Tunisiens Libres: قاعدة عسكرية أمريكية في تونس

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

lundi 13 juillet 2015

قاعدة عسكرية أمريكية في تونس


قاعدة عسكرية أمريكية في تونس


محسن مرزوق: طلقنا اليسار منذ عقدين و نحن مع قواعد للناتو في تونس

 الولايات المتحدة تخطط لإقامة قاعدة عسكرية في تونس و سيكون فيها طائرات استخباراتية 

أفادت تسريبات اليوم الاثنين ان الولايات المتحدة الأميركية تجري محادثات حاليا مع تونس لتركيز قاعدة عسكرية استخبارتية لطائرات من دون طيار "درونز"، على أراضيها لمراقبة تحركات تنظيم "داعش" في ليبيا.

و ما يؤكّد ترشيح تونس لإقامة هذه القاعدة الأميركية على أراضيها هو أن الولايات المتحدة منحتها صفة شريكها غير العضو بحلف الناتو وتوقيعها مؤخرا على مذكرة تفاهم مع الولايات المتحدة تتضمن بنودا تتعلق بالشأن العسكري.

كما تتزامن هذه الخطة الأميركية مع إعلان تونس إقامة خنادق حدودية على الشريط الحدودي مع ليبيا من جهة رأس جدير والذهيبة وينتظر أن تمتد هذه الخنادق إلى برج الخضراء، بحسب تصريحات لوزير الدفاع التونسي. 

و تدّعي الإدارة الأمريكية عبر مسؤول حكومي سام بأن إقامة الإدارة الأميركية لقاعدة في تونس لمراقبة داعش في ليبيا سيساعد الولايات المتحدة على السيطرة على تحركات "داعش"!!!!!؟؟؟؟؟

و تدّعي أن هذه القاعدة ستساعد على تزويد الجيش والمخابرات الأميركيين بمعلومات استخباراتية حينية حول تنظيم داعش في ليبيا، بعد ان عجزت قاعدتها "أفريكوم" في شتوغارت الألمانية بالقيام بهذه المهمة. 

بالطبع يمكنك قراءة التجسس على كل المنطقة و خاصة على الجزائر و هذا هو الدور الذي ستلعبه هذه القاعدة و التي ستكون أول خطوة في استقدام "أفريكوم" لتونس من شتوتغارت للقيام بزعزعة الجزائر 

و ستكون ساعة الصفر لإنطلاق الفوضى الهدامة على دولة الجزائر لحظة موت عبد العزيز بوتفليقة الله يطول في عمره

 و ستكون للأخوانجية و للنداء اليد الطولى في تلك الفوضى كما عملوا مع ليبيا و لعبوا دورا ممتازا من الخسّة و العمالة في القضاء على نظام القذافي لصالح الناتو بتقديم كل الدعم لميليشيات الناتو و هذا ما يفسّر الحلف المقدّس بين النداء و الإخوانجية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire