Tunisiens Libres: النهضة و النداء يضحكان على الذقون و يتستران على الارهابيين

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

samedi 21 février 2015

النهضة و النداء يضحكان على الذقون و يتستران على الارهابيين


النهضة و النداء يضحكان على الذقون و يتستران على الارهابيين





خروج النداء و النهضة للتنديد بالارهاب ما هو الا ممارسات مكيافالية ...انه النفاق و تغطية خيوط الشمس بالغربال ..! 

النهضة و النداء هم في البرلمان و في الحكم ماذا يترقبون لتطبيق قانون الارهاب الحالي الذي لم يتم الغائه و تمكنت النهضة من تجميد العمل به حماية للارهابيين التابعين لها و الذين قتلوا في وقت حكمها و ضربوا بالرش و ذبحوا الجنود !

النهضة و النداء مواقفهم من داعش في ليبيا تعزز مواقف القتلة ...

النهضة و النداء يتستران على الامن الموازي و على الارهابيين ثم يخرجون ينددون بالارهاب اليس خروجهم ضحك على الذقون و تلاعب بمشاعر التونسيين و التونسيات و خاصة اهالي الضحايا ؟؟؟! 

اليس خروجهم اليوم للتنديد بالارهاب نفاق و رقص على جثث الاسود من الشهداء و تنكر لدمائهم الزكية التي اوصلت الانتهازيين من النهضة و من النداء الى قبة البرلمان و سدة الحكم و كذلك هذا الخروج الاستعراضي و الكرنفالي لا يعدون ان يكون الا استخفافا بعقول الاحرار و الحرائر من التونسيين ؟؟!

Mariem Tangour


Walid Mohamed Zarrouk

مكان تدريب الإرهابيين بمنتزه النحلي باريانة التي كشفها منذ 2013 النقابي الأمني محمد الصحبي الجويني قام بتدريبهم عبد الكريم العبيدي وامدهم بوسائل النقل وزير النقل السابق شهاب بن أحمد وقاموا بتدريب المجموعة المرافقة لرئيس حزب حركة النهضة راشد الغنوشي الذي القي على مجموعة منهم القبض يتجولون باسلحة نارية وأطلق سراحهم بتعليمات لطفي بن جدو حسب رواية محمد اللجمي مدير إقليم اريانة وقتها وان كان في من ذكرت رجلا فليكذبني وللنيابة العمومية ان تقاضيني من اجل نشر أخبار زائفة من شأنها تعكير صفو النظام العام والمساس بالأمن القومي ... 

‫#‏ارفع‬ التحدي فهل فيكم رجلا للمواجهة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire