Tunisiens Libres: آه من أحزاب العهر بتونسنا الحبيبة

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

samedi 19 juillet 2014

آه من أحزاب العهر بتونسنا الحبيبة


                    آه من أحزاب العهر بتونسنا الحبيبة


                    رعاة الإرهاب في مسيرات ضد الإرهاب

الخادمي التجمعي سابقا و وزير الخوانجية سابقا و الذي حضر مع أنصار الشريعة في إجتماعاتهم في القيروان و غيرها و له صور يتعانق فيها مع الإرهابي أبو عياض.

 و هو إمام خطيب بجامع الفتح إلى اليوم معقل الإرهاب وكان يخطب في جامع الفتح يحرض الشباب التونسي على تخريب سوريا وذبح الابرياء والجهاد في سبيل الصهيونية والامبريالية وذلك موثق في اليوتوب.والذي في عهده سيطر التكفيريون على جل المساجد وتمكنوا من استقطاب الشباب ودفعهم الى ساحات الموت.

 و هو بمعية وزير الشؤون الدينية الحالي و ثلة من إطارات الوزارة مؤسس للجمعية التونسية للعلوم الشرعية و التي خاضت تحركات محمومة بمعية جمعيات أخرى يشرف عليها اللوز و الجوادي. ..ضد مدنية الدستور و طالبوا بتطبيق الشريعة .

و هذه الجمعية تشرف على جل الدروس في المساجد التونسية و هي من الجمعيات الحاضنة للإرهاب و الإرهابيين على مستوى المنطقة لأن لها مدارس و جامعات و مبيتات تستقبل فيها الطلاب و التلاميذ من تونس و العالم الإسلامي و يشرف على التدريس فيها أساتذة عرفوا بإنتماءاتهم المتشددة.

هذا الخادم لدى الكاهن الاكبر يشارك مافيا الاخوانجية في مسيرة اليوم ضد الارهاب جنبا الى جنب مع شورو وبن سالم وغيرهم..

 و منذ الندوة الصحفية لوزارة الداخلية التي أقيمت يوم الأربعاء بتاريخ 28 اوت 2013 إكتشف التونسية بحقيقة الإرهاب المفزعة و قد عشش وفرخ في تونس بفضل رعاية حكومة النهضة .

وفعلا  تقول التقارير الصحفية و الإستخباراتية أن الغنوشي هو من موّل و ساهم في دفع الخطايا للكثير من مؤسسي أنصار الشريعة الذين كانوا في السجون الأروبية أو تركيا

و رغم التحذير الصادر من الأمنيين و الكثير من وسائل الإعلام المحلية و العالمية ومغلب مكونات المجتمع المدني والأحزاب الديمقراطية من الخطر المحدق الذي يمثله أنصار الشريعة منذ انبعاثها خاصة بالنظر إلى منخرطيها الذين يحملون فكرا وهابيا متطرفا وبالنظر كذلك إلى تحركاتها المشبوهة وطرق تمويلها

قلنا رغم التحذير المتواصل إلا أن النهضة و التي كانت الحزب المهيمن على الحكم في تونس وعلى مستوى أعلى قياداته كان بمثابة الأصم بل الأخطر من ذلك ان غالبية تلك القيادات لها علاقة حميمية مع قيادي أنصار الشريعة يتبادلون الزيارات ويحضرون اجتماعاتهم وتظاهراتم وأعراسهم و أطراحهم في وضح النهار ولم يكن ذلك على مستوى القيادات فحسب بل حتى على مستوى القواعد مما يجعلنا في كثير من الأحيان لا نفرق بين قواعد النهضة وقواعد أنصار الشريعة و أحسن مثال التجمع أو إعتصام الشرعية الذي دعت له النهضة في القصبة الصائفة الفارطة أو المسيرة في شارع الحبيب بورقيبة التي حضرها الغنوشي و كل قيادات النهضة و المؤتمر و نادى فيها الصحبي عتيق بسحل الديمقراطين.

كل التحركات التي قامت بها النهضة أو أنصار الشريعة من مسيرة 9أفريل إلى إغتيال شكري بلعيد إلى أحداث العبدلية إلى حرق السيارات يوم جنازة شكري إلى إغتيال محمد الحاج البراهمي إلى إغتيال جنودنا و رجال أمننا يكشف تحالفا واضحا بين النهضة و أنصارالشريعة و تقاسم أدوار بينهما النهضة الجانب السياسي و الإعلامي و الآخر الجانب العسكري الدموي وهذا ما يحيلنا إلى مسؤولية النهضة في تفشي الإرهاب في تونس.

 خاصة إذا عرفنا أن نور الدين الخادمي والصادق شورو ووليد البناني والحبيب اللوز وعديد الولاة المنتمين للنهضة لهم علاقة مباشرة بابي عياض ومن حام حوله من قياديي أنصار الشريعة نذكر منهم خاصة والي القيروان عبد المجيد لغوان الذي دائما ما كان يحضر اجتماعاتهم ويساعدهم على القيام بها حتى انه في آخر مرة عندما منعتهم الداخلية تدخل لهم في أكثر من مرة ليمكنهم من الترخيص.

 وأما عن والي سوسة مخلص الجمل فحدث ولا حرج حيث  بات يأتمر بأمرهم في جهة سوسة ومساكن
و قس على ذلك بقية الولاة النهضاويين في جندوبة و سيدي  بوزيد و قفصة وسليانة و القصرين و غيرها من الولايات و المعتمديات و النيابات الخصوصية و العمادات النهضاوية
هذا دون أن ننسى التصريحات للعجمي الوريمي والصادق شورو و اللوز و بعض النواب الآخرين جاءت لتؤكد ما قلناه بالنظر إلى كونهم قد عبرا فيها على أنهم غير راضين تماما بقرار وزارة الداخلية بتصنيف أنصار الشريعة كمنظمة إرهابية وغير مصدقين للأدلة التي قدمتها وزارة الداخلية على تورط هذا التنظيم في جرائم الإرهاب

و بناء على كل ما تقدم و وقع تبيانه و هو موثق بالصورة و الصوت في العديد من المواقع لكل من يبحث على الحقيقة و لا غير الحقيقة ألا تعتبر حركة النهضة شريكا لأنصار الشريعة وقبل أن تحاسب هذا التنظيم عليها أن تحاسب نفسها أولا ؟؟؟

***************************************.
نقيب سابق في الجيش التونسي مورط في ارسال مقاتلين من تونس إلى سوريا عبر ليبيا
Africanmanager
تونس- أفريكان مانجر
كشف إعلاميان من موقع "تانيت" التونسي المتخصص في الملف السوري أن نقيبا سابقا من الجيش التونسي مورط في ارسال شباب تونسي إلى سوريا للقتال عبر ليبيا فيما اتهما حركة النهضة الاسلامية المسيطرة على الحكم في تونس بتسهيلها عملية ارسال المقاتلين إلى سوريا بتمويل قطري لاسقاط النظام السوري.
وقالا في برنامج تلفزيوني إن اسم هذا النقيب العسكري هو محسن الكعبي، وهو ما أكده المتحدث باسم المؤسسة العسكرية التونسية رشيد بوحولة الذي تدخل مباشرة عبر اتصال هاتفي بعد الإدلاء بهذه المعلومات، للتوضيح بأن هذا النقيب تم إعفاءه من مهامه العسكرية منذ 1992 على اثر تورطه في قضية براكة الساحل.
يذكر أن وقائع قضية "براكة الساحل" تعود إلى سنة 1991، تم خلالها اتهام عدد من الضباط في الجيش الوطني يرجح انتماءهم إلى التيار الاسلامي، بالتخطيط للانقلاب على نظام الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي.
وقال الاعلاميان ان هذا النقيب ينشط عبر جمعية الكرامة الخيرية في تونس وهي ممولة من قطر ويشرف عليها سوريون، كما أكدا ان قياديين في روابط حماية الثورة المدعمة من حركة النهضة ذهبوا الى سوريا للقتال بالاضافة إلى تورط جمعيات اغاثة خيرية.
كما شددا على أن الحكومة التونسية تشرف على مراكز استقبال متطوعين للقتال في بالتنسيق مع السفارة القطرية لدى تونس حسب ما نشرته جريدة الحقيقة السورية المعارضة نقلا عن دبلوماسي في لندن، ولم يصدر إلى حد الآن أي بيان رسمي من الحكومة التونسية لنفي هذه الحقائق أو التعليق عليها.
حركة النهضة مورطة
واتهم الصحافيان التونسيان اللذان سافرا إلى تركيا للتحقيق في قضية ارسال المقاتلين التونسيين في سوريا عبر تركيا، حركة النهضة في تونس بتجنيد المقاتلين بمساندة قطرية. وقالا إن تحرياتهم اثبتت وجود جمعيات خليجية سورية في تونس تعمل على التجنيد وأن معسكرات التدريب متمركزة بالأساس في ليبيا التي أسهمت قطر إلى حد كبير في اسقاط نظام القذافي فيها.
وقدما في برنامج حواري على قناة نسمة مساء أمس اثباتات ووثائق بشأن تورط حكومة النهضة في هذا الملف في وقت تناقلت فيه مواقع التواصل الالكتروني فيديو يظهر فيه وزير الشؤون الدينية نور الدين الخادمي وهو يحرض الشباب التونسي على الذهاب إلى سوريا للقتال تحت غطاء الجهاد، وما استنكره مراقبون.
يشار إلى أن النيابة العمومية في تونس قررت مؤخرا في تونس فتح تحقيق للكشف عن المورطين في شبكات مررتزقة لارسال شباب تونسي إلى سوريا بعد غسل دماغهم في مساجد يسيطر عليها سلفيون بالأساس. ويستبعد مراقبون أن يتم تناول هذه القضية بجدية خاصة في ظل تورط الحزب الحاكم في هذا الملف بالإضافة إلى ان وزراء من الحكومة على غرار وزير الشؤون الدينية حولوا المساجد إلى منابر دعاية للجهاد على غرار المساجد الذي يسيطر عليها سلفيون وممول نشاطهم من جمعيات خيرية سعودية وقطرية بالأساس.
حطب نار حرب
ويعتبر هؤلاء أن الشباب التونسي مجرد حطب لنار الحرب الاهلية في سوريا حسب مراقبين خاصة بعد ان كشف تقرير في جريدة الشروق التونسية نشر الجمعة الماضي ان هناك نوابا بالمجلس التأسيسي وسياسيين مورطين في هذه العملية التي تدر عليهم أموالا مصدرها قطر بالأساس وما أثار استنكار الرأي العام التونسي وخاصة منهم أهالي هؤلاء الشباب المتضررين وما دفع النائب العام لفتح تحقيق قضائي.
وكشف الصحافيان عن تفاصيل لتجنيد الشباب التونسي عبر معسكرات في ليبيا بالأساس يشرف عليها عسكريون قطريون على غرار معسكر الاخوان في بنغازي والذي يشرف عليه العقيد الركن القطري حمد بن عبد الله بن فطيس المري.
وأضافا أنهما تحصلا أيضا على بعض المعطيات والأرقام بشأن ملف المقاتلين التونسيين في سوريا من السلطات الجزائرية التي تهتم بهذا الملف تحسبا لما قد يحدث للجزائر على غرار ما هو حاصل اليوم في سوريا وليبيا. يشار إلى ان خبر مقتل طفل تونسي مؤخرا رافق أبيه للقتال إلى سوريا صدم الرأي العام في تونس الذي أصبح متيقنا أن دور الحكومة الحالية وبرئاسة حركة النهضة هو أساسا خدمة أجندات أجنبية لتغيير خارطة منطقة الشرق الأوسط، بعد أن اكتسبت شرعية انتخابية.
ع ب م

**********************************
يا توانسة فيقوا و آقفوا لتونس و مستقبل بناتكم و أولاكم

يا توانسة الم تستفيقوا من هلوسات "راهم يخافوا ربي وجاو باش يرجعوا الناس للدين ويحكموا بما قال ربي والنبي"..سموا الاشياء بمسمياتها وواجهوا عدوكم الذي سقطت عنه كل اوراق التوت وتعرى ولم يبق له الا ان يقول راني سفاح وقتّال ارواح ..حاكموهم شعبيا وادحروهم..اجتّثوا الارهاب من جذوره العميقة وأوقفوا هذا الخراب بإعلان كرهكم لهؤلاء المخربين الحقيقيين و المشاهدة أقوى دليل لقد شاهدناهم و هم يحكمون فخربوا الإقتصاد و البيئة و الأخلاق و المساجد و الإسلام و رموا بشبابنا في محرقة سوريا و بناتنا في دعارة "حلال" علينا بالقضاء على أصل الداء ليتطهر الشعانبي وغيره من الاحراش والاحياء وينقطع عنه السموم الآتية من مونبليزير..جوازاتهم الغربية مازالت صالحة ..سيفرون مع اول هبة شعبية وسيتركون عارهم وجرذانهم وعملائهم واذنابهم ..انتصروا للحرية وللوطن..آقفوا لتونس ولارواحكم ولاولادكم ولمستقبلكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire