Tunisiens Libres: عصام الدردوري و الصحبي الجويني من فرسان الحقيقة

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

vendredi 25 juillet 2014

عصام الدردوري و الصحبي الجويني من فرسان الحقيقة


عصام الدردوري و الصحبي الجويني من فرسان الحقيقة






عصام الدردوري: لا أستبعد مقاضاتي من طرف أبي عياض في الأيام القادمة ليكتمل المشهد.

بعد آمر الحرس الوطني منير الكسيكسي المحايد والكفء جدا بلغني منذ قليل أنّ المدير العام السابق للتكوين رياض باللطيف قريب متزعم تيار أنصار الشريعة المحظور أبو عياض قد أكّد على قناة نسمة في إطار حقّ الردّ على ما كنت قد ذكرته منذ أيام أنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضدي.

على هذا الأساس أقول إني أرحّب بهذا التتبّع كما إني أعي جيّدا كلّ كلمة أقولها أو تصريح أصرّح به كما أني في انتظار أن تتمّ مقاضاتي أيضا من طرف المتفقد العام للأمن الوطني سيف الدين عبد اللطيف ابن خالة أبي عياض ولربّما تقع مقاضاتي في قادم الأيام من قبل أبي عياض نفسه.

فقط أشير إلى أن الجبناء لا يصنعون التاريخ وأن سياسة الهروب إلى الأمام لن تجدي نفعا وأنّ الهرسلة مهما كان نوعها لن تثنينا عن قول الحقيقة وليذهب المتآمرون على أمن البلاد والعباد إلى الجحيم.

أرجو أن يكون هؤلاء جدّيون في مقاضاتي وليست مجرّد فرقعات إعلامية مهيّأة لتضليل ومغالطة الرأي العام من طرف 
من ساهموا في تفشّي الإرهاب وتغلغله.


أما بخصوص الصحبي الجويني


تمسك النقابي الأمنى الصحبي الجوينى اليوم الأربعاء 23 جويلية 2014 بتصريحاته أثناء الاستماع اليه كشاهد من قبل النيابة العسكرية حيث قدم قرائن للدفاع عن موقفه،معتبرا ما صرح به اعلاميا حول علم وزارة الدفاع الوطنى بالعملية الارهابية الأخيرة بالشعانبي غايته الكشف عن الحقيقة و ليس المس من المؤسسة العسكرية .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire