Tunisiens Libres: الغرسلي في نجدة الغرسلي

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

dimanche 1 mars 2015

الغرسلي في نجدة الغرسلي



الغرسلي في نجدة الغرسلي




ماجدولين الشارني : معظم عائلات الارهابيين متعاونين مع ارهابيهم
السبت 28 فيفري 2015 -  
الجريدة : نزيهة التواتي حمزة

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بملف الشهداء والثورة ماجدولين الشارني أن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي اتصل بها وكان حزينا جدا وذلك بعد استضافة شقيقة الارهابي محمد علي الغرسلي في برنامج اليوم الثامن على قناة التونسية.

وكتبت ماجدولين على صفحتها الخاصة:

"اتصل بي السيد محمد علي العروي الان وقال لي حرفيا "لم أحزن يوما في حياتي كما حزنت اليوم " لكن أقول سفيان بن حميدة قام بالواجب.....لان معظم عائلات الارهابيين متعاونيين مع الارهابي اللي تابعهم و كانوا على اتصال به...نسائهم هزت السلاح و عملوا صغارهم دروع....مراد غرسلي من ارهابي سليمان والتاريخ يقر ذلك...لكن الله غالب ارهابي سليمان والاحداث الدامية الي عاشتها تونس هم بيننا اليوم .......وهي الحرب على الارهاب و تحيا تونس رغم الداء والاعداء"..



و كانت شهادة شقيقة الارهابي مراد الغرسلي التي بثتها مساء اليوم قناة "الحوار التونسي" اثارت استغراب الحاضرين و استفزت محمد علي العروي الناطق الرسمي لوزارة الداخلية الذي اتصل فورا بالبرنامج ليطلب تدخلا سريعا من النيابة العمومية للتحقيق في اقوال الشاهدة.. و قال العروي ان تلك الشهادة يمكن ان يؤثر على معنويات اعوان الامن الذين يبلون بلاءا حسنا.. كما انها تمس من مشاعر عائلات 30 شهيدا من الامنيين و العسكريين الذين تسبب الارهابي مراد الغرسلي في مقتلهم..



و كانت شقيقة الارهابي مراد الغرسلي قدمت شهادة خطيرة مفاداها ان اعوان امن اتصلوا بشقيقها قبل يوم من موعد القبض عليه.. و ابلغوه بان فرقة امنية ستاتي للقبض عليه من الغد على الساعة الرابعة صباحا مما عجل بخروجه من المنزل ... و اكدت الشاهدة ان الفرقة الامنية حلت بمنزل الغرسلي فعلا في الموعد الذي تم اعلامه به قبل ساعات!... كما استغربت شقيقة الغرسلي كيف تمكن شقيقها من التسرب من قفصة الى القصرين وسط التشديدات الامنية التي تعرفها الجهتين...


Issam Dardouri

بغضّ النظر عن استضافة شقيقة الإرهابي المتحصّن بالفرار مراد الغرسلّي في منبر إعلامي وما مثّلته من مساس بمشاعر عائلات جرحى وشهداء العمليات الإرهابية 

فإنّ شقيقة الإرهابي ذكرت وأنه وقع تحذيره من طرف أمنيين بأنه ستتمّ مداهة المنزل وإيقافه في حدود الساعة الرابعة على خلفية العملية الإرهابية التي أدّت إلى استشهاد أنيس الجلاصي 

وبما أننا نلتزم بواجب التحفّظ والسرّ المهني ومأجورون ونجوم إعلامية وأصحاب تصريحات لامسؤولة سنترك لوزارة الداخلية تقديم إجابة تشفي الصدور.

تسعون إلى إسكاتنا وقبر الحقيقة لتبرير الإخلالات والتستّر على المتواطئين 

ولكن الأيام وحدها تتكلّم. 

بالمناسبة من رأى منكم نقابات الأمن القومي أو قابل أبواقها فليتحاشى أن يوقظها من نومها العذب الجميل.

أمورنا عال العال، السماء زرقاء والشمس مشرقة والعصافير تزقزق والمنظومة الأمنية تمّ إصلاحها وصار الأمن جمهوريا وتمّت محاسبة رموز الأمن الموازي والذين ساهموا في اختراق المؤسسة الأمنية وانتشار الجريمة الإرهابية وتمّ الترفيع في جرايتنا.

عصام الدردوري


تصبحون على وطن تنمو فيه زهور الأمل من رحم الألم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire