Tunisiens Libres: في عهد النهضة و النداء يمشي الإعلام فداء

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

vendredi 13 mars 2015

في عهد النهضة و النداء يمشي الإعلام فداء


في عهد النهضة و النداء يمشي الإعلام فداء



Tammem Labidi

سيّبو عليكم من تونس والتوانسة ..........سيّبو عليكم من مشاكل الفقر والتهميش والبطالة ..........وبربي آش علينا في غلاء الأسعار و الإحتكار ......وآش مدخّلنا في مشاكل الإقتصاد و إنهيار الدينار ...... وسيبو علينا مالمديونية والقروض الهشّك بشّك ...... سيّبو علينا من نمنامة "أوفياء لدماء الشهداء".....فكّ علينا مالتنبير على الفساد الإداري والمالي في المؤسسات العمومية والبنوك ....وآش مدخلنا آحنا في الأمن والإرهاب وداعش ......يهديكم ربي فكّو علينا مالحكايات الفارغة ...... إتلهاو معانا في شركة نداء تونس ...فين باش ترصّي؟؟؟؟...... زعمة كسيلة يربح وإلا الأزهر العكرمي ؟؟؟؟ زعمة يفصع بيها محسن مرزوق ..... وإلا حافظ قائد السبسي ؟؟؟؟؟ ...... الكلنا يلزمنا نناضلو من اجل القضاء على الديكتاتورية والحقرة داخل نداء تونس اللي تمارس فيها الهيئة التأسيسية على بقية القيادات متاعو ........ معا من أجل الديمقراطية داخل نداء تونس .......معا لرفع التحديات ..داخل نداء تونس ........ هاو النضال ...... وويني الأغلبية الصامتة ؟؟؟؟

***********
"قضية معز بن غربية وميقالو ليست سرقة أو عملية ابتزاز أو جريمة "

13/03/2015 15:30

أخبـــار المحطـــة :  فتحي المولدي :"قضية معز بن غربية وميقالو ليست سرقة أو عملية ابتزاز أو جريمة "

 فى متابعة لاصدار 3 بطاقات إيداع بالسجن ضد كل من من مدير الانتاج بشركة (V-Production) عبد الحق التومي وصاحب الشركة الاعلامي معز بن غربية والكوميدي وسيم الحريصي المعروف بـ"ميقالو" ،

أكد فتحي المولدي محامي الإعلامي معز بن غربية بأن ملف القضية ليس بسرقة أو عملية ابتزاز أو جريمة مثلما يتصوره البعض .

وشدد المولدي فى تصريح لشمس اف أم على أن الامر مجرد جنحة فى اطار عمل صحفي استقصائي ضد الفساد ،غير أن النيابة العمومية رأت فيه جريمة .

ورحج المولدي أن يكون للموضوع تدعيات أخرى بحسب تعبيره.

يذكر أن المتهمين وجهت لهم تهم تتعلق بارتكاب أمر موحش ضد رئيس الدولة والتحيّل ونسبة صفة لنفسه  لدى العموم والمشاركة فى ذلك طبقا لاحكام الفصول 32 و67 و159 و291 من المجلة الجزائية .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire