Tunisiens Libres: فؤادأنورنجم سابق: بعض اللاعبين السعـــــودييـن يتعاطون المخدّرات

Home

Home

http://tunisienslibres.blogspot.com/2016/03/blog-post_25.html

mardi 4 mars 2014

فؤادأنورنجم سابق: بعض اللاعبين السعـــــودييـن يتعاطون المخدّرات

 فؤادأنورنجم سابق: بعض اللاعبين  السعـــــودييـن يتعاطون المخدّرات

فجّر النجم السابق للكرة السعودية فؤاد أنور أمين مفاجأة مدوية، لما أكد أن بعض مواطنيه ينشطون كلاعبين محترفين في بطولة بلاده يتعاطون المخدّرات. جاء ذلك في أحدث حلقة لبرنامج "الحدث" التابع لقناة "الرياضية" السعودية. وأوضح فؤاد أنور أمين بأن "الحشيش" هو المادة المخدّرة الأكثر استعمالا لدى بعض اللاعبين السعوديين، مطالبا مسيّري الأندية بتكسير هذا "الطابو" والكشف عن الكرويين المتورّطين لدى اللجنة المحلية لمكافحة المنشّطات.
وكان فؤاد أنور أمين (41 سنة) قد سطع نجمه مع منتخب السعودية أكابر في مونديال أمريكا 1994، حيث سجّل هدفين (من أصل 5) ضد هولندا والمغرب، وساهم بقوة في تحقيق "الأخضر" لإنجاز تاريخي مرادف لبلوغ الدور ثمن النهائي، رغم أن الفريق شارك حينها لأول مرة في كأس العالم.
واستغرب نجم وسط ميدان فريق النصر السعودي سابقا كيف يلجأ بعض اللاعبين إلى المخدّرات رغم أنهم يتمرّغون فوق بساط النعيم! حيث يتقاضون مرتبات خيالية تفوق ما يقبضه الوزير السعودي وشخصيات أخرى تحوز مناصب كبيرة!
ودعا فؤاد أنور أمين مسيّري الأندية السعودية للتحرّك من أجل تطويق استفحال هذه الآفة الإجتماعية، خاصة وأن خطرها امتد إلى كرويين يعيشون الفترات الأولى لشبابهم، يقول اللاعب الذي أحرز مع منتخب "الأخضر" أشبال كأس العالم لفئة أقل من 17 سنة عام 1989 بأسكتلندا، وكأس أمم آسيا 1996 بالإمارات العربية المتحدة مع أكابر السعودية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire